بيع الحبّة السوداء /حبّة البركة

أترك تقييمك
الحبّة السوداء أو ما يسمّى "حبّة البركة" وهي نفسها "الكراوية السوداء" و"الكمّون الأسود"، وفي إيران يطلق عليها "شونياز". الحبة السوداء لما مسميات مختلفة وهي عشبة نباتية تنتمي لعائلة الشمر واليانسون، سوداء اللون، تنمو لوحدها في منطقة البحر الأبيض المتوسط، بينما تزرع في إفريقيا والجزيرة العربية في آسيا.

تفاصيل المنتج



استخدم البشر قديماً هذه الحبّة وقد عرفوا قيمتها الغذائيّة وما لها من فوائد طبيّة وعلاجية. فالفراعنة استخدموها، والدليل على ذلك أن الباحثين قد وجدوا منها في قبر توت عنخ آمون، كما أنّه تم استخدامها بكثرة في الطب الشعبي. كما أنّ الرّسول عليه الصلاة والسلام لم يغفل أن يذكر أهميتها، فكما ورد في صحيح البخاري يقول "صلّى الله عليه وسلم": "إنّ في الحبة السوداء شفاء من كل داء إلا السأم".

 كما أن الأبحاث والدراسات الحديثة أولت هذه الحبة عناية تامة وأكدّت على فوائدها وأهميتها. إنّ الحبّة السوداء لها مفعول قوي في علاج الصداع، حيث أنّها تطحن وتضاف للقرنفل واللّبن وتؤكل، ولها أثر عجيب في إخفاء الصداع. كما أنّها مفيدة لتنشيط الذاكرة وتسريع الحفظ، وقد تكون بديلا عن مادة الكافيين الموجودة في القهوة والشاي. كما أنّ هذه الحبّة السحرية بغليها وشربها على الرّيق مع ماء فاتر يوميّاً تحمينا من الأمراض التي تصيب الأسنان والحنجرة.....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للراغبين في شراء كمية كبيرة
البيع بالجملة
المرجو التواصل معنا عبر :
الهاتف / الواتساب : 0610.39.11.90
bawady01@gmail.com

منتجات قد تعجبك

6696948307648357894
وكالة كراء السيارات

شقق الكراء اليومي
الرشيدية - أرفود - الريصاني - مرزوكة - حاسي البيض

للتواصل :
+212610 39 11 90
0636829061
madfonacars@gmail.com

أترك تقييمك